|


إصابة سالم.. كدمات في المفصل والظهر

سالم الدوسري قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مواجهة الديربي أمام النصر، الخميس، في ختام بطولة كأس موسم الرياض تصوير: فهد المري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.02.09 | 05:55 pm

حرمت كدمات في المفصل والظهر سالم الدوسري، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، من إكمال مباراة الديربي أمام النصر، الخميس، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الكدمات ليست مقلقة، ولن تمنعه من المشاركة في مواجهة فريقه المقبلة أمام سباهان الإيراني، الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وعانى سالم الدوسري من إصابة خلال مواجهة النصر، أجبرت البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، على تغييره عند الدقيقة 70، وحلّ مكانه محمد كنو.
وأسهم الدوسري بشكل كبير في حسم فريقه موقعة الديربي بثنائية نظيفة، وتتويجه بكأس موسم الرياض بعد أن سجل الهدف الثاني خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التي جرت على ملعب المملكة أرينا.
ويحل الهلال ضيفًا على سباهان الإيراني الخميس المقبل في ملعب نقش جهان بأصفهان ذهابًا، على أن يتجدد الموعد بين الفريقين إيابًا، الخميس بعد المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لحساب الدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية.
وبلغ الأزرق دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، متفوقًا بـ3 نقاط عن نافباخور الأوزبكي صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن ناساجي الإيراني الثالث، فيما جاء مومباي سيتي الهندي في المركز الأخير دون نقاط، بينما تأهل سباهان الإيراني إلى الدور ذاته بعد أن حلّ ثانيًا «10 نقاط» في المجموعة الثالثة التي تصدرها الفريق الاتحادي بـ15 نقطة.