|


غدا.. الفتح يبدأ تحضيرات النصر

جانب من تدريبات سابقة لفريق الفتح الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الأحساء ـ الرياضية 2024.02.10 | 06:44 pm

يفتح فريق الفتح الأول لكرة القدم، الأحد، ملف تحضيراته لمواجهة النصر، السبت المقبل، على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الـ 20 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة يومين بعد أداء حصة تدريبية، الجمعة، عقب العودة إلى الأحساء بعد ختام المعسكر الخارجي في منطقة جبل علي الإماراتية، ضمن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف تزامنًا مع مشاركة الأخضر في كأس آسيا 2023.
وينتظر أن يشرع الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب الفريق، بدءًا من تدريبات الأحد في وضع اللمسات الأولى للقاء النصر، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
واستعد الفريق الأحسائي خلال فترة التوقف بتدريبات مكثفة على ملعب النادي، ومن ثم انتظم في معسكر خارجي بمنطقة جبل علي الإماراتية لمدة 13 يومًا، وتخللته ثلاث مواجهات تجريبية انتهت جميعها بالتعادل، وكانت أمام زينيت الروسي 1ـ1، وأورال الروسي 2ـ2، والتعاون بالنتيجة ذاتها.
ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 29 نقطة متأخرًا بـ17 نقطة عن النصر، صاحب المركز الثاني، قبل المباراة المرتقبة بينهما السبت المقبل.
ويلتقي الفريقان بذكريات مباراة الدور الأول من الدوري التي انتهت بفوز كاسح للفريق النصراوي 5ـ0، جاءت ثلاثة منها «هاتريك» عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق العاصمي.