|


الأهلي.. كيسيه خارج حسابات الأخدود

الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.02.10 | 08:25 pm

أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة أن الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيكون خارج حسابات الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، أمام الأخدود بسبب تمتعه بإجازة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.
وطبقًا للمصادر ذاتها فإن كيسيه سيخلد لإجازة لا تقل عن 5 أيام بعد خوضه نهائي البطولة الإفريقية ما يتعذر عليه مرافقة بعثة الفريق الجداوي التي ستغادر إلى نجران لملاقاة الأخدود، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.
ويقود كيسيه خط وسط منتخب كوت ديفوار أمام نيجيريا، الأحد، على ملعب الحسن واتارا في أبيدجان، العاصمة الإيفوارية، في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا.
وفي حال لم يقطع الدولي الإيفواري إجازته كما فعل العديد من اللاعبين بعد فراغهم من المشاركات الدولية، فإن الفريق الجداوي سيفتقد إلى أهم أسلحته في مباراته الأولى بعد العودة من فترة التوقف.
وشارك كيسيه، البالغ من العمر 27 عامًا، بصفة أساسية في جميع مباريات الفريق الأهلاوي خلال النسخة الجارية من الدوري، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين، كما خاض مواجهتين ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وانضم كيسيه إلى صفوف الأهلي في أغسطس 2023 لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من برشلونة الإسباني.