|


عفيف: قراري بيد زوجتي

أكرم عفيف، جناح المنتخب القطري الأول لكرة القدم، يعرض البطاقة المكتوب عليها حرف «إس» أمام الكاميرا بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى الأردن، خلال نهائي كأس آسيا السبت، على ملعب لوسيل (الفرنسية)
الدوحة ـ إبراهيم الحمدان 2024.02.10 | 11:16 pm

استعان أكرم عفيف، جناح المنتخب القطري الأول لكرة القدم، ببطاقة تحمل «إس» أثناء احتفالاته بأهدافه الثلاثة أمام الأردن، السبت، في نهائي كأس آسيا، بوصفه نوعًا من التواصل مع زوجته الكويتية، التي يبدأ اسمها بالحرف ذاته، وفق ما كشف عنه بعد اللقاء.
وأفصح عفيف عن سر البطاقة، قائلًا خلال المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة: «الإس هو أول حرف من اسم زوجتي، وهي من الكويت، وكانت تشاهدني من الملعب، وأهدي لها هذا الهاتريك».
وعن إمكانية احترافه في الخارج، أوضح أفضل لاعب في كأس آسيا وهدَّاف البطولة: «هذا ليس قراري وحدي، هناك زوجتي، والمسؤولون، وأمورٌ أخرى عدة تشاركني القرار».
وفاز «العنابي» على الأردن 3ـ1 في النهائي، وأحرز عفيف ثلاثية منتخب بلاده من ركلات جزاء، فيما سجَّل يزن النعيمات هدف «النشامى» الوحيد.
وبعد كل هدفٍ لجناح قطر، كان يحتفل عبر إخراج بطاقةٍ من جوربه، تظهر عليها صورته، ثم تنقلب تلقائيًّا إلى حرف «إس»، على طريقة الخدع السحرية.