|


ستيفاني تفوز بكنز موسم الرياض

المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، برفقة السويسرية ستيفاني ويل، الفائزة بجائزة كنز موسم الرياض، السبت (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.02.11 | 03:51 pm

فازت السويسرية ستيفاني ويل، السبت، بجائزة مسابقة كنز موسم الرياض، المقدرة بـ 3 ملايين و750 ألف ريال، في منطقة «بوليفارد سيتي»، إحدى مناطق فعاليات الموسم بنسخته الرابعة.
وشارك في المنافسات النهائية من المسابقة كلٌّ من خالد حكمي من السعودية، وتوماس كوريكا من فنلندا، وحبيب الباري من البحرين، وفارفيا اليسيو من رومانيا، وكوري سيرينو من الولايات المتحدة، إضافة إلى مايلز جيجيولي من أستراليا، وأمرين خان من الهند، وجودي ديماسي من لبنان، وجوانا جلينسكي من ألمانيا، وستيفاني ويل من سويسرا.
وبدأت منافسات المرحلة الأخيرة للمسابقة من منطقة «سكوير1»، مرورًا بكافيه البلوت، قبل أن تتحول إلى متحف رونالدو، وتحديات كرة السلة، ثم تحديات هاوس أوف هايب، وأخيرًا البحث عن المفتاح في النافورة.
واحتوت المسابقة، في مراحلها المتنوعة، مجموعة من الألغاز، والاختبارات، والتحديات المعلوماتية، وانطلقت منافساتها في نوفمبر الماضي، وفاز المشاركون فيها بجوائز مصاحبة للمراحل الأولى تقدر بمليونين، و250 ألف ريال.