|


مصطفى خاطر يتحدث عن مسرحية سناب شات وكواليسها

محمد عبد الرحمن: موسم الرياض لمّ الوطن العربي

الرياض ـ نايف الحمدان 2024.02.11 | 08:29 pm

تستعد خشبة مسرح محمد العلي، في بوليفارد سيتي، الإثنين، لاستقبال أول عروض مسرحية «سناب شات»، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وتحدث لـ«الرياضية» النجم المصري، محمد عبد الرحمن الأحد، في كواليس العمل، عن موسم الرياض قائلًا: «الموسم عظيم، ولمّ الوطن العربي بالكامل، كل عام نحضر ونفاجأ بأشياء جديدة، أدعو الله أن نبقى هكذا دائمًا مجتمعين وفرحين»، مبينًا أن الجماهير السعودية تفهم الضحكة المصرية جيدًا، ودائمًا ما تُحسس الفنانين بعدم الغربة.
وأشار محمد عبد الرحمن المعروف بـ«توتة» خلال حديثه، إلى أنه في كل مرة يأتي إلى الرياض، تبقى له ذكريات جميلة في مخيلته، ومن أبرزها مسرحية «كازانوفا»، المعروضة يناير الماضي، كاشفًا عن تأجيل مسلسل له كان من المفترض عرضه في موسم دراما رمضان المقبل. وعن جديده في السينما قال: «هناك عمل جديد يجمعني بماجد الكدواني وأتمنى أن ينال استحسان الجماهير».
من جهته، بيّن الممثل مصطفى خاطر، أن فترة البروفات ما قبل العرض استغرقت 4 أشهر، مشيرًا إلى أن مسرحية «سناب شات» تُناقش تبعات منصات التواصل الاجتماعي، وتأثيرها في المجتمعات، عبر لوحات كوميدية استعراضية، مؤكدًا أن راحة الجماهير وضحكهم أهم ما يسعون إليه، خلال العمل.
وينطلق أول فصول مسرحية «سناب شات» عند الساعة الـ08:30 مساءً، حتى الـ11:00 مساءً، وتشارك في بطولتها للمرة الأولى أمينة خليل، ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، ونور قدري، ودنيا سامي، وعزت زين، وتم طرح تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع «ويبوك».