|


أمينة: تاليا سبب مشكلاتي.. والقصة أبعدتني عن رمضان

الرياض ـ نايف الحمدان 2024.02.11 | 08:47 pm

أوضحت لـ «الرياضية» النجمة المصرية أمينة خليل أن ابتعادها عن المسرح طيلة مسيرتها يعود إلى انشغالها في السينما، مبينة أن شخصية «تاليا» أعادتها إلى الخشبة من بوابة مسرح موسم الرياض، عبر مسرحية «سناب شات». وقالت: «متحمسة لهذه التجربة، وأجسد شخصية فتاة تُدعى تاليا تواجه مشكلات مع والدها بسبب هوسها بمنصات التواصل الاجتماعي». وهي المسرحية التي يبدأ عرضها الإثنين على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي.
وعن غيابها المسرحي، أكدت أنه لا يوجد هُناك سبب بعيّنه، مضيفة: «المسرح فن لا يتطوّر بسرعة، وأنا كنت في مرحلة أريد أن أنتشر بشكل كبير، وهذه العوامل متاحة لي في السينما».
وأبانت النجمة المصرية، خلال حديثها، أن المسرح يعد حبها الفني الأول الذي تعلمت على خشبته أسرار التمثيل، أما السينما فهي المكان الذي كبرت به وبدأت خلاله منذ أن كانت في عمر الـ 20 عامًا، لافتة إلى أنها لم تختر البعد بل الحياة هي من اختارت.
وأشارت إلى أن بروفات مسرحية «سناب شات» لم تكن سهلة، موضحة: «سعيدة بالعرض المقدم لي، والعمل أعجبني فهو مليء بالموسيقى والاستعراض والكوميديا ويجمع بين المتعة والأهداف الصحيحة التي يجب علينا أن نوصلها من خلال أعمالنا».
وعن جديدها في أعمال شهر رمضان، أكدت أمينة أنها لا تُشارك فيه العام الجاري، مبررة ذلك بأنها لم تجد القصة التي تستفزها لتؤديّها.