|


ثنائية تبقي آمال «الشياطين الحمر» الأوروبية

الإسكتلندي سكوت مكتوميناي، لاعب مانشستر يونايتد، يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه مع الدنماركي راسموس هويلوند خلال مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.02.11 | 10:15 pm

أبقى فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 2ـ1 على مضيفه أستون فيلا، الأحد، ضمن المرحلة الـ 24 من «البريميرليج».
وعلى ملعب «فيلا بارك»، تقدَّم «الشياطين الحمر» بهدف عن طريق راسموس هويلوند عند الدقيقة 17، ليواصل الدنماركي هوايته في هزِّ الشباك للمباراة الخامسة على التوالي بمختلف البطولات.
وأدرك البرازيلي دوجلاس لويز التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 67، لكن سرعان ما أعاد البديل الإسكتلندي سكوت مكتوميناي يونايتد إلى المقدمة من جديد بتسجيل الهدف الثاني «86»، مانحًا النقاط الثلاث لفريقه في الوقت القاتل.
وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزه الـ 13 في البطولة الموسم الجاري والثالث على التوالي، إلى 41 نقطةً في المركز السادس، بفارق ست نقاطٍ خلف توتنهام، صاحب المركز الرابع، المؤهِّل إلى دوري الأبطال.
في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصارين فقط في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، عند 46 نقطةً، ليبقى في المركز الخامس، مهدرًا فرصة التقدُّم للمربع الذهبي، علمًا أن هذه الخسارة السادسة التي يتلقاها في الدوري خلال الموسم الجاري.