|


خبر «الرياضية» عن قرب تعاقد القادسية مع العابد يقسم المغردين

«مكسب.. ضيّع خانة»

الدمام ـ خالد الشايع 2024.02.11 | 11:19 pm

تفاعل مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، خلال الساعات الـ 12 الماضية، مع خبر «الرياضية» الذي كشف فيه الزميل بندر العتيبي @bandar_52 عن خضوع نواف العابد، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وناديي الهلال والشباب السابق، للفحوصات الطبية، تمهيدًا للتوقيع مع القادسية.
وتناقلت عشرات الحسابات الإخبارية الخبر عن «الرياضية»، وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 848 ألفًا في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من نشره، وانقسم المغردون بين من بارك للخطوة القدساوية وأثنى على مستوى اللاعب، ومن رآها خطوة متأخرة لكبر سنه، وضعف الفائدة منه، بحسب رأيهم.
من الطرف الأول، كتب حساب سلاش القدساوي مرحبًا بالعابد: «منور أفضل لاعب سعودي لولا الإصابة»، ومثله ذكر أبو فهد: «بالتوفيق للنجم نواف العابد كثير من اللاعبين أخذوا فرصًا بعد العملية»، مضيفًا: «نواف نجم موهوب ويملك المهارة، الله يوفقه ويحفظه من الإصابات»، وفي الإطار ذاته كتبت مها العنزي: «الله يوفقه، نادي القادسية كله لاعبي الهلال عشان كدا متصدر دوري يلو».
من جانبه، أقسم محمد أن نواف كان سيصبح أفضل لاعب سعودي لولا الإصابات، وكتب: «وأقسم بالله نواف العابد لو ما هي الإصابات الي جته للحين أفضل من سالم وأفضل لاعب سعودي».
على الطرف الآخر، رأى فراج أن العابد محظوظ بالتوقيع، واستغرب خالد الشويعر الخطوة القدساوية، وقال: «أستغرب من مسيري القادسية بالتعاقد مع لاعب قادم من رباط صليبي ويحتاج إلى تأهيل متكامل»، وعلى نهجه انتقدت فيفي الخطوة، وكتبت: «والله حرام بعض اللاعبين يأخذون خانة ولا نكتشف لاعبين جدد هذا أخذ لفة على كل الأنديه ومحد يبيه».