|


«الأبطال ضد الأبطال».. التذاكر تبدأ من 70 ريالا

بوستر مواجهات حدث «الأبطال ضد الأبطال» (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.12 | 08:46 pm

أطلق موسم الرياض ورابطة المقاتلين المحترفين «PFL» تذاكر أول حدث لفنون القتال المختلطة للعام الجاري في الرياض «الأبطال ضد الأبطال»، الذي ينظم في الـ 24 من فبراير الجاري، بسعر يبدأ من 70 ريالًا، حسبما نشره الموسم الإثنين.
ويجرى اللقاء الإعلامي الاستباقي للحدث إلى جانب قياس أوزان الأبطال في منطقة «كينجدوم أرينا» يوم 23 فبراير، عند الـ 06:00 مساءً.
ويضم الحدث مجموعة من المواجهات غير المسبوقة لأبطال العالم في اللعبة، وأكبر الأسماء في الرياضات القتالية، وستتاح مشاهدتها عبر منصات «ESPN + PPV وDAZN».
وعلى قائمة حاملي ألقاب الوزن الثقيل، يلتقي رينان فيريرا، بطل PFL للوزن الثقيل، مع رايان بدر، بطل Bellator للوزن الثقيل، أما إمبا كاسانجاناي، بطل الوزن الثقيل الخفيف في PFL، سيقاتل بوزن 185 رطلاً جوني إبلين، بطل الوزن المتوسط من بيلاتور، ويواجه راي كوبر، بطل رابطة PFL مرتين، جيسون جاكسون، بطل بيلاتور للوزن الخفيف، وفي منافسات وزن الريشة يلتقي جيسوس بينيدو، بطل رابطة المقاتلين المحترفين، مع باتريسيو بيتبول، بطل بيلاتور.
وعلى قائمة النزالات النسائية، ستواجه كلاريسا شيلدز، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين، كيلسي ديسانتيس، بطلة الملاكمة للسيدات، في نوبة خفيفة الوزن للسيدات.