|


بعد عودة هالاند.. سيتي يتوعد كوبنهاجن بالقوة الضاربة

النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي خلال الحصة التدريبية الإثنين (رويترز)
برلين ـ الألمانية 2024.02.12 | 09:51 pm

يبدأ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم مشواره في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بحلوله ضيفًا ثقيلاً، الثلاثاء، على كوبنهاجن الدنماركي، متسلحًا بالقوة الهجومية الضاربة التي يقودها النرويجي إيرلينج هالاند.
واستعاد السيتي الحاسة التهديفية للنرويجي هالاند، وعودته لمستواه، حيث وقّع على هدفي الفوز أمام إيفرتون، السبت، وهي المباراة الأولى التي يسجل فيها منذ الفوز على لايبزج 3ـ2 في 28 نوفمبر الماضي، حيث غاب اللاعب لفترة بسبب الإصابة.
لكن السيتي فشل في تكرار الفوز على كوبنهاجن على ملعبه بالنسخة الماضية، واكتفى بالتعادل سلبيًا، بعدما دك شباكه في الذهاب بخماسية نظيفة. وستكون مباراة الثلاثاء هي الخامسة أمام منافسه بعدما التقيا من قبل في الدوري الأوروبي موسم 2008ـ2009، وفاز الفريق الإنجليزي إيابًا على ملعبه 2ـ1، وتعادل 2ـ2 ذهابًا لحساب الجولة الثالثة.
من جانبه يعود كوبنهاجن إلى المباريات الرسمية للمرة الأولى منذ فوزه على غلطة سراي التركي 1ـ0 في دور المجموعات في 12 ديسمبر الماضي، بسبب عطلة الدوري المحلي، لكنه يتطلع لاستغلال عنصري الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما وأنه فعل ذلك بالفوز على مانشستر يونايتد وغلطة سراي التركي، فيما خسر أمام بايرن ميونيخ بصعوبة بالغة.