|


خبر «الرياضية» حول استئناف النصر يسيطر على مستخدمي «إكس»

«وصلوها فيفا.. الخطأ واضح»

الرياض ـ تركي المطيري 2024.02.13 | 06:58 pm

انقسم مستخدمو منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي بعد تغريدةٍ، بثَّها حساب «الرياضية» للأخبار العاجلة، كشف فيه عن أن نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، وإدارة ناديه، ينتظرون أسبابَ وحيثيات القرارات الصادرة في حقه لمعرفة إمكانية الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي، بين مؤيِّدٍ لتوجُّه الإدارة، ومؤكِّدٍ أنها خطوةٌ غير مجدية.
وبلغ التفاعل مع خبر الزميل بندر العتيبي @bandar_52 أكثر من 718 ألفًا بعد ساعاتٍ من نشره.
وطالب المغردون النصراويون بضرورة رفع الاستئناف، منهم كاريزما الذي ذكر: «نقول الحمد لله على كل حال، والأهم الآن التركيز على القادم من الاستحقاقات، وإن شاء الله يقدمون الاستئناف، والأمور تكون أحسن من كذا. والله حارس مثل العقيدي محتاجينه في المرحلة القادمة». واتَّفق سعيد العدواني مع توجُّه الإدارة النصراوية قائلًا: «كفو القانون لغة سامية». ومثلهما كتبت شيخة: «نعم نبي توضيح وإظهار الرسالة المسيئة لإدارة المنتخب». وعدَّ مجيد أن سبب الإيقاف غير مقنع معلقًا: «يستأنف ويلغي القرار على كيفك توقفه خمسة أشهر، سبب ما هو مقنع حق الإيقاف». بينما طلب عالمي خروج العقيدي للحديث وتوضيح الأمور بقوله: «يجب على نواف العقيدي الخروج وتوضيح كافة الأمور».
وفضَّل سعود النعيم التوجُّه إلى «فيفا» من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن العقيدي قائلًا: «يجب التوجه لفيفا، هذا الاتحاد فقدنا الثقة فيه». وعلى النهج ذاته، كتب فهد: «لا تخلونهم، قدموا شكوى بمركز التحكيم والفيفا».
على جانبٍ آخر، رأى مغردون أن فكرة الاستئناف غير مجدية، من بينهم سام كاتبًا: "يقول ما يبي مكان المعسكر، ومدري وش، ويعترضون ذولا، المنتخب أكبر منك أنت وياه». وعلَّق علي: «لكم وجه تستأنفون عن متخاذل رفض يمثل وطنه؟». وذكر سعد: «شين وقوي عين». بينما أكد فادي، أن العقيدي مخطئ حسب بيان لجنة الاحتراف، وقال: «للأسف انتهى موسمه مع النصر. العقيدي واضح غلطان ولا ما كان النادي رجع أوسبينا، ما في اتهام بدون أدلة، وواضح العقيدي ما ثبت شي لهم، لكن احتمال يسوي استئناف، العقيدي غلطان أيه، لكن أصحاب القرار غريبين جدًّا، سلمان برضه تقريبًا نفس العقيدي، وقرروا غرامة له فقط، وين العدل بالموضوع. عجيب».
في المقابل، أكد مغردون نصراويون، أن غياب حامي عرين الأصفر لن يؤثر في النصر خلال المباريات المقبلة، مثل ستار الذي كتب: «غياب العقيدي أشوف أنه ما راح يأثر علينا كثير، النجار ما يفرق كثير عنه وقريبًا سيعود الكبير أوسبينا». فيما قال وليد القويصي: «أنا أهم شي عندي سلطان الغنام ما توقف، لأنه هو اللاعب المهم بخانته. العقيدي برفع استئناف وننتظر، لكن عندنا أوسبينا موجود». وخالفهما العرجون قائلًا: «أوسبينا مريض والنجار ضعيف».