|


آل الشيخ: خبرات الأعضاء تدعم عجلة التطوير

الرياض ـ الرياضية 2024.02.13 | 07:26 pm

رفع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA»، أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على الثقة الكريمة بتعيين أعضاء مجلس إدارة الهيئة من المهتمين والمتخصصين في المجالات ذات العلاقة بعمل الهيئة، وهم الدكتور راكان الحارثي، محيي الدين بن صالح كامل، عبد المجيد الحقباني، خالد الخضير، سنان السعدي.
وأكد آل الشيخ خلال بيان صحافي أصدرته الهيئة الثلاثاء أن هذا التعيين سيكون له الأثر البالغ في تعزيز دور الهيئة العامة للترفيه لتطوير القطاع الترفيهي، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى بناء مستقبل مزدهر وتنمية مستدامة.
وأضاف آل الشيخ: «كلنا ثقة في الخبرات الواسعة للأعضاء الجدد التي ستسهم بشكل كبير في تحقيق مستهدفات القطاع، وتوفير تجارب فريدة للمستفيدين على اختلافهم».
من جهتهم، ثمَّن الأعضاء المعينون حديثًا صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينهم في مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لمدة ثلاثة أعوام، متطلعين إلى بذل كل ما من شأنه نجاح وازدهار قطاع الترفيه في السعودية، بدعم وتوجيه القيادة الرشيدة.