|


إنريكي: سوسيداد لا يقدم الهدايا

كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يمازح شقيقه الأصغر ناثان مبابي خلال الحصة التدريبية (رويترز)
بواسي ـ الفرنسية 2024.02.13 | 10:30 pm

حذَّر لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، من خطوة ريال سوسيداد الإسباني، الذي سيواجهه الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه منافس لا يقدّم الهدايا، ويضغط بشكل عدواني.
وأوضح في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: «الأمر بسيط للغاية. عليك أن تأخذ الكرة منهم في أسرع وقت ممكن، وعليك أن تحاول ألا تخسرها. دعونا لا ننسى أن سوسيداد هو أحد الفرق التي اهتزت شباكها بأقل عدد من الأهداف».
وحول مشاركة المهاجم الدولي كيليان مبابي، قال إنريكي إن اللاعب جاهز للعب أساسيًّا بعد تعافيه من إصابة في الكاحل في مواجهة بريست في ربع نهائي كأس فرنسا «3ـ1»، وظهوره في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل المباراة، بعد أن بقي على مقاعد البدلاء خلال الفوز على ليل 3ـ1 السبت في الدوري.
وقال المدرب الإسباني: «أعتقد أنه عندما يمتلك فريق لاعبًا بحجم مبابي، فإن الشيء الوحيد الذي عليك أن تفهمه هو أنه كلما لعب أكثر، كان ذلك أفضل. كان من الممكن أن يشارك قبل أربعة أيام لكن لم يكن من المفيد المخاطرة به».
وعن إمكانية أن تكون هذه المباراة الأخيرة لمبابي مع سان جيرمان في المسابقة القارية الأم على ملعب «بارك دي برانس» في حالة الإقصاء مع نهاية مباراة الإياب في 5 مارس المقبل، أجاب إنريكي «محتمل؟ لا. لقاء أخير محتمل؟ لا. لا تنتابني هذه المشاعر».