|


الأهلي يستعيد العمار.. ومحرز وميندي جاهزان

الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال التدريبات التي جرت، الثلاثاء، استعدادًا للقاء الأخدود، الجمعة
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.02.14 | 12:25 am

تلقَّى فريق الأهلي الأول لكرة القدم دفعةً معنويةً مهمةً قبل مواجهة الأخدود، الجمعة، بعد مشاركة عبد الله العمار في التدريبات، الثلاثاء، عقب تعافيه من الإصابة، طبقًا لمصادر خاصَّة بـ «الرياضية».
وتعرَّض العمار لإصابةٍ عضليةٍ، غيَّبته عن التدريبات الماضية، قبل أن يعود، ويُظهر جاهزيةً كبيرةً للقاء الأخدود، بحسب المصادر ذاتها، التي رجَّحت مشاركة الجزائري رياض محرز، والسنغالي إدوارد ميندي بعد التحاقهما بالفريق عقب فراغهما من مهمتهما الدولية مع منتخبَي بلديهما في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.
وعمد الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، إلى تنويع الحصة التدريبية في إطار التحضيرات لمواجهة الأخدود ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي، وبدأها بتمارين لياقيةٍ في الصالة البدنية، ثم انتقل إلى تطبيق بعض النواحي الفنية في مناورةٍ مصغَّرةٍ، طلب خلالها من اللاعبين تناقل الكرة بشكلٍ سريعٍ.
ويملك الفريق الأهلاوي 40 نقطةً في المركز الثالث، متأخرا بفارق ست نقاطٍ عن النصر الثاني، و13 نقطةً عن الهلال المتصدر. وعلى الجانب الآخر، يحتلُّ الأخدود المركز الـ 12 برصيد 20 نقطةً.
يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول حسمها الفريق الأهلاوي بهدفٍ قاتلٍ، حمل توقيع الإيفواري فرانك كيسيه.