|


«صباحية النصر» تجمع المستبعدين و8 صاعدين

علي لاجامي، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، يتدرّب صباح الأربعاء في النادي، استغلالًا لغيابه عن مواجهة الفيحاء في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.02.14 | 08:02 pm

أدّى السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، وزميلاه علي لاجامي، والبرازيلي أليكس تيليس، تدريبات صباحية في مقر النادي، الأربعاء، بمشاركة 8 من لاعبي درجة الشباب، استغلالًا لغيابهم عن مواجهة الفيحاء، الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، وجَّه البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، ماني وزميليه، إضافة إلى المهاجم محمد مران، الموقوف شهرًا، بالتوجُّه إلى النادي في الفترة الصباحية، لتنفيذ برنامج تدريبي أعدّه لهم.
وضمّ إليهم من درجة الشباب خالد كمال، ومحمد العتيبي، ومرزوق تمبكتي، ووليد صابر، ومبارك البوعينين، وعبد العزيز الفرج، وأحمد مجرشي، وفهد آل طالب.
ودأب كاسترو على إلزام المستبعدين بأداء تدريبات صباح يوم المباراة حفاظًا على لياقتهم البدنية.
وغاب ماني وتيليس عن خيارات المدرب في الموقعة القارية بسبب فرض لائحة دوري أبطال آسيا على كل فريق إشراك ستة محترفين أجانب بحدٍ أقصى، بينهم لاعب آسيوي.
أما مران فصدرت بحقه عقوبة إيقاف لمدة شهر، قبل يومين، على خلفية ما بدر منه خلال المعسكر الأخير للمنتخب السعودي قبل كأس آسيا الماضية.
ويغيب لاجامي أمام الفيحاء، وقبله أمام استقلال دوشنبة الطاجيكي، جرّاء إيقافه مباراتين لطرده أمام بيرسيبوليس الإيراني في الجولة قبل الأخيرة من دور مجموعات البطولة القارية.