|


مقابلة نايف الثقيل تحصد التفاعل عبر «إكس»

«اجتمعوا.. طلع التسجيلات»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.02.14 | 09:29 pm

حصدت مقابلة نايف الثقيل، مراسل برنامج «في المرمى» على قناة العربية، عبر البرنامج ذاته، الأربعاء، موجة من التفاعل عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، التي رد من خلالها على تصريحات حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
ورد الثقيل على حسين الصادق الذي اتهمه بإثارة الجدل خلال تغطيته مشاركة الأخضر في تصفيات كأس آسيا 2023، وحصدت تفاعلًا بأكثر من 2.5 مليون خلال الـ 20 ساعة الأولى من المقابلة.
المغردون انقسموا، فمنهم من طالب بظهور الصادق مع الثقيل لتوضيح الادعاءات مثل إبراهيم العتيبي الذي قال: «الموضوع عن المنتخب ما نتكلم عن نادي خصوصًا أننا ضيعنا بطولة سهلة بسبب المشاكل خارج الملعب.. لا بد يجتمعون الاثنين في مقابلة أو عند الجهات الرسمية»، فيما تساءل الإبراهيمي عن سبب حدوث مثل هذه المشكلة وقال: «أول مرة أشوف مدير منتخب يوصل للمرحلة ذي مع إعلامي خصوصًا في بطولة مهمة!! الخلل كبير جدًا».
وفي الطرف الثاني، هاجم المغردون الاتحاد السعودي محملينه أسباب تفاقم المشكلة مثل سالم السويدي الذي كتب: «الكل يعلم بأن حسين الصادق غير مؤهل مديرًا للمنتخب الوطني وهناك أسماء لامعة مؤهلة لإدارة الأخضر لكن للأسف العلاقات الشخصية هي من تقود المشهد الرياضي لكرة القدم بعيدًا عن المؤهلات»، الرد جاء من أبو سجد الذي قال: «على أي أساس غير مؤهل، ممكن نعرف إيش المؤهلات المطلوبة في مدير المنتخب وتنقص الكابتن حسين الصادق!».
فيما طالب مغردون الثقيل بإظهار أي تسجيلات أو رسائل بينه وبين إدارة المنتخب مثل مرجوج الذي كتب: «القضية ذي ما راح تنتهي إلا بتسجيلات واضحة تظهر للجميع أو رسائل بينهم.. طلع التسجيلات يا نايف إذا هي عندك وقفل على الموضوع»، الرد جاء سريعًا من الهلالي: «لا يوجد تسجيلات.. أصلًا نايف متخبط في كلامه وهل أنت متوقع إن إدارة المنتخب بتدين نفسها بشكل واضح وتطلع ترد إذا عليهم شي؟».