|


انقسام بين الاتحاديين على «إكس» بعد التعادل مع نافباخور

«الوعد جدة.. كفاية عبث يا جاياردو»

الرياض ـ تركي المطيري 2024.02.15 | 09:49 pm

ما بين خيبة وتفاؤل، كان هذا شعور مغردي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بعد التعادل سلبًا أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي على ملعب مركزي ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وبلغ التفاعل مع مباراة الاتحاد بعد ساعة من نهايتها أكثر من 426 ألفًا.
وانتقد مغردون مستوى «النمور» خلال المواجهة من بينهم عزيز بن خالد: «قسم بالله مباراة تغبن ولا شيء واحد فيها صح كمية عشوائيات وهبد كروي أتمنى ما أرجع أشوف هذا العك في الإياب لأنه والله كارثة»، وعلى السياق ذاته علق ديكو العبدلي: «لا حول ولا قوة إلا بالله ليه تعذبونا كذا؟»، ومثلمها كتب وحيد: «سنتأهل إن شاء الله والنتيجة ليست سيئة، لكن المستوى كارثي بدون أي لون وشكل الاتحاد مدري كيف نتعشم أننا نوصل بعيد بالبطولة بهذا الشكل».
على الجانب الآخر كان التفاؤل يسود البعض من عشاق الاتحاد مثل خالد: «قدمنا مباراة جيدة جدًا وكنا نستحق الفوز خصم كان قوي دفاعيًا تحسن ملحوظ في شكل الفريق تعادل في هذه الأجواء وبملعب الخصم نتيجة جيدة تسهّل المهمة في مباراة الإياب»، وعلى النهج ذاته كتب المغرد «30»: «خرجنا من أوزبكستان في أقل الأضرار بدون إصابات فوق هذا لعب خشن أرضية كارثية الحمد لله، تعادل وتأجيل الحسم إلى الإياب بجدة الحمد لله على كل حال القادم أفضل يا رب»، وتوقع وليد الألمعي أن الحسم سيكون في جدة قائلًا: «نتيجة غير سيئة خارج الأرض الوعد بإذن الله في جدة»، ورأى «عسل» أن المستوى أصبح متطورًا بتعليقه: «النتيجة ممتازة بس قياسًا على مستوى الخصم المفروض حسمناها اليوم.. دفاعيًا الفريق متحسن لكن هجوميًا فريقنا بطيء».
على اتجاه مختلف هاجم المغردون الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب النمور، مطالبين بعودة كريم بنزيما إلى المباريات، من بينهم عبد المحسن: «كفاية عبث يا جاياردو عودة بنزيما واجبة بشكل أساسي وأول شخص يلعب بالآسيوية هو ولازم جوتا معه، لا أحد يقول غير جاهز هذا فيليبي غير جاهز ومأخذه معه لأوزباكستان»، ولم تتوقف المطالبات، إذ انتقد السكران المدرب بحدة قائلًا: «طرد جاياردو مطلب.. استبعاد حمد الله مطلب.. إذا ناوي تفوز وتوصل بعيد بالبطولة، وتتأهل يوم الخميس الجاي لازم بنزيما أساسي وجاياردو مطرود»، وعدّ «مش» أن المشكلة واضحة بقوله: «مشكلة الاتحاد الهجومية واضحة الاتحاد غير قادر على التسجيل حتى أمام أسوأ الأندية بسبب ضعف العناصر الهجومية مدري متى أشوف أجنحة صاحين وأمامهم بنزيما»، وخالف «هاجس» آراء الاتحاديين حول المدرب معلقًا: «أتمنى ما نكون مجحفين بحق اتحاد جاياردو اليوم خذينا المهم وهو عدم الخسارة كأقل تقدير التعادل خارج ملعبنا نتيجة جيدة مقارنة بظروف الفريق والغيابات كنا قريبين بأكثر من حالة للفوز على عكس الخصم اللي تم كتمه باقتدار لم يكن هناك أي فرصة محققة لنافباخور».