|


مطالبات جماهيرية باستقطاب مبابي بعد خبر رحيله

«بيريز دائما ينتصر»

الرياض - تركي المطيري 2024.02.16 | 11:06 pm

شهد موقع التدوينات القصيرة «إكس» مطالباتٍ من جماهير أنديةٍ عدة باستقطاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، إلى فرقهم بعد أن كشفت وسائل إعلامٍ عن رغبة النجم في الرحيل عن ناديه.
وبلغ التفاعلُ مع الأخبار التي تمَّ تداولها حول أن مبابي أبلغ الإدارة الباريسية بقرار مغادرته النادي أكثر من 20.1 مليون.
الفرحة الكبرى، كانت لجماهير ريال مدريد، إذ ارتبط اسم النجم الفرنسي، على مدى عامين، بالانتقال إلى النادي الإسباني، حيث كتب المغرد المدريدي جاي: «بيريز يضيف كيليان مبابي إلى هجوم ريال مدريد». وأكد عمر، أن اللاعب من عشاق النادي «الملكي» قائلًا: «انظر فقط إلى تعابير وجه مبابي عندما يتحدث عن ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أن تقول إنه ليس مدريديستا». فيما شدَّد بريتي: «بيريز دائمًا ينتصر».
ورأى مغردون، أن المنافسة في الدوري الإسباني ستنتهي إذا انتقل مبابي إلى ريال مدريد، منهم بورنابوي كاتبًا: «لقد انتهى الأمر بالنسبة إلى برشلونة، سيفوز مدريد بالدوري والأبطال على التوالي». وقال يو إف: «مبابي، فيني جونيور، رودريجو، بيلينجهام، ثم هناك فالفيردي، كامافينجا، تشواميني، مع حضور أندريك وجولر أيضًا.. الأفكار تتوجَّه إلى أعوامٍ صعبةٍ على برشلونة في الدوري الإسباني».
من جانبهم، رفض محبو باريس انتقال نجمهم الأول وبطل كأس العالم 2018 إلى أي نادٍ، مثل بيلو الذي ذكر: «أنا لا أريد أن أرى كيليان مبابي يغادر النادي، لكن هذا خياره، ولن نكون قادرين على الاختيار له». وعلى نهجه، كتبت جي: «لا أستطيع أن أصدق أن مبابي يغادر باريس سان جيرمان».
وطالب محبو أنديةٍ كثيرةٍ حول العالم بكسب خدمات النجم الفرنسي، بينهم ويل بيست قائلًا: «عزيزي مبابي الفوز بدوري أبطال أوروبا مع أرسنال سيكون إنجازًا كبيرًا مقارنةً مع تحقيقه في صفوف ريال مدريد. اختر بحكمة». في حين وضع تيور صورةً متخيلةً للاعب يرتدي قميص برشلونة، وعلَّق: «إنه لونه». وكتب باو: «أدعو الله أن يرفض عرض مدريد، وينضم إلى أكبر فريق في إنجلترا تشيلسي».
في المقابل، تمنَّى بعض المغردين أن تنتهي قصة مبابي وريال مدريد التي تتكرَّر في كل فترة انتقالاتٍ، مثل عبد الله كاتبًا: «يا رب تخلص سالفة مبابي بسرعة عشان نفتك لأننا أربع سنين نسمع نفس الأخبار». وقال نايف: «يا رب تنتهي سالفة مبابي. من 2017 مصخت والله». وذكر لدن: «يوم سعادتي هو اليوم الذي تنتهي فيه سالفة مبابي».