|


بعد 47 يوما.. صلاح يعود ويسجل

المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، يحتفل بهدفه في شباك برينتفورد السبت (أسوشيتد برس)
لندن ـ الرياضية 2024.02.17 | 05:59 pm

أعلن الجناح المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، عودته بقوة عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الإفريقية، وسجَّل هدفًا في الفوز 4ـ1 على برينتفورد، السبت، لحساب الجولة الـ25 من الدوري، بعد غياب امتد 47 يومًا عن تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.
وبهذه النتيجة، يتمسك ليفربول بصدارة الترتيب بـ 57 نقطة، كما أنهى بها معاناته في ملعب برينتفورد، الذي لم يسجل عليه أي فوز منذ موسم 2021ـ2022، إذ تعادل في الأولى 3ـ3، وخسر الثانية 1ـ3، لكن في المقابل كسب جميع مواجهات أنفيلد الثلاث.
وجاءت مشاركة صلاح قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقة إثر إصابة الجناح البرتغالي جوتا، الذي صنع الهدف الأول للمهاجم الأوروجوياني داروين نونيز «35». ونجح صلاح في إضافة الهدف الثالث «68» بعد 13 دقيقة من زيارة الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، لاعب الوسط، شباك الهولندي مارك فليكين. أما رابع الأهداف فكان من نصيب المهاجم الهولندي كودي جاكبو «86».
وكان آخر ظهور لصلاح مع ليفربول يعود إلى الأول من يناير أمام نيوكاسل في الدوري عندما سجَّل ثنائية في الفوز 4ـ2. ويعد هدفه السبت هو الخامس ضد برينتفورد منذ صعوده إلى الأضواء قبل موسمين.