|


«فاشل وسخيف..أعظم عمل»

الرياض - الرياضية 2024.02.18 | 06:55 pm

تصدر مسلسل «ثانوية النسيم» الترند السعودي فجر الأحد بعد عرض حلقته الأخيرة، وبلغ التفاعل مع العمل الفني أكثر من 212 ألفًا بعد 14 ساعة من نهايته.
وبعد الختام وُجهت موجة من الجدل للعمل السعودي أقل من بدايته إذ كتب أبو نجد مهاجمًا الذين انتقدوا العمل: «اللي كانوا يهاجمون ثانوية النسيم وينهم الحين؟ أنا كطالب وصلت لي الرسالة.. والمعلم كانت له الرسالة.. وأولياء الأمور كانت لهم رسالة.. مسلسل سعودي جميل من جميع النواحي». وأثنى أبو هام على المسلسل قائلًا: «بعد الانتهاء من مسلسل ثانوية النسيم 8 حلقات أشوفها جميلة جدًا جدًا.. وصراحة الرسالة اللي بالمسلسل وصلت وغير الأحداث اللي ما لها نهاية. أتمنى أشوف مثل هالمسلسلات القصيرة كثير وتكون بمثل هذا الأكشن.. شكرًا لطاقم العمل.. شكرًا شاهد».
على طرف آخر أكدت العمانية رهف أن الدراما السعودية تعيش فترة مزدهرة قائلة: «لاحظت في الآونة الأخيرة أن الدراما السعودية قدرت تنجح وتكتسح الساحة، خصوصًا آخر 5 أعوام قعدنا نشاهد أعمالًا فوق الخيال وقصصًا جديدة غير متكررة نفس ما نشاهدها في الدراما الخليجية الأخرى وخصوصًا هذا العمل الرهيب شكرًا لكل طاقم العمل اللي قدروا يطلعون لنا هالإبداع».
وطالب مغردون بعرض جزء ثانٍ للعمل واستكمال القصة مثل سعد الذي كتب: «بكل تأكيد وبكل ثناء.. أفضل عمل سعودي شفته نهايته جدًا جميلة وتأثيره جميل نتمنى أنه في جزء ثانٍ مسلسل رهيب جدًا». وعلى السياق ذاته قال يزيد: «بعد ما شفت آخر حلقتين من ثانوية النسيم أقدر أقول إنه أعظم عمل سعودي والله شيء شيء مو طبيييعيي أتمنى نشوف جزءًا ثانيًا».
على طرف آخر انتقد مغردون «ثانوية النسيم» بعد عرض الحلقتين الأخيرتين مثل راكان العصيمي: «فاشل أحداثه غبية كان المفترض يجيبون شخصيات تجسد فعلًا الواقع، ذولا كأنهم يتدربون على التمثيل». وبأكثر حدة كتب مشعل: «تابعت حلقتين من ثانوية النسيم وأقدر أقول إنه مسلسل سخيف وندمت على الساعتين اللي ضيعتهما عليه حرفيًا كل شيء سيئ بالمسلسل قصة تمثيل مدري ليه كل ذي الضجة عليه… نصيحة اللي ما تابعه لا يتابعه». بينما انتقد ليمود نهاية المسلسل قائلًا: «صراحة آخر حلقتين مخيبة للأمل الأحداث ملخبطة وسيناريو على بعض طيب ملفي أيش صار عليه بعدين لو ختموها برجوع ملفي لأهله يطلع نهاية حلوة للمسلسل».