|


دوري يلو.. الفيصلي أمام الجبلين

لوكاس دي سوزا، لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، يحتفل بهدفه أمام الجبلين في الدور الأول (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.18 | 09:41 pm

يحلُّ فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، الإثنين، ضيفًا على الجبلين في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ضمن الجولة 22 من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.
ويدخل الجبلين اللقاء محتلًا المرتبة الثالثة، مالكًا 39 نقطة كسبها من 11 فوزًا، و6 تعادلات، و4 هزائم، بينما يأتي «العنابي» خامسًا بـ37 نقطة.
وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين 14 سبتمبر بانتصار الفيصلي 2ـ0 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وفي الجولة ذاتها، الإثنين، يستضيف العين نظيره القيصومة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، فيما يلاقي العدالة منافسه النجمة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وتلعب الثلاثاء ثلاث مواجهات لحساب الجولة الـ22، حيث يستقبل العربي ضيفه الصفا على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، ويلعب الجندل أمام الخلود على ملعب نادي العروبة في الجوف، وأخيرًا يواجه جدة نظيره هجر على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.
وفي ختام منافسات الجولة ذاتها، الأربعاء، يلاقي الباطن على ملعبه في حفر الباطن نظيره العروبة، ويستقبل أُحد على ملعبه في المدينة المنورة منافسه البكيرية، وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف تختم مواجهات الجولة بلقاء الترجي مع ضيفه القادسية.