|


ماركا: 20 مليونا تنهي مسلسل مبابي والريال

خبر توقيع كليان مبابي على عقد انضمامه إلى ريال مدريد، كما نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، الإثنين.
مدريد ـ الرياضية 2024.02.19 | 06:19 pm

حسم الهداف الفرنسي كيليان مبابى أمر رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، ووقع على عقد انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني لخمسة مواسم، مقابل 20 مليونًا، راتبًا سنويًا، وفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، الإثنين، على الرغم ممّا تردد عن وجود تحفظات من معسكر اللاعب بشأن بعض البنود المادية.
وينتهي عقد مبابي مع باريس في يونيو المقبل، وكان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في 2022، قبل أن يجدد مع فريقه لعامين مع موسم ثالث اختياري، مقابل 180 مليون يورو مكافأة توقيع، إضافة إلى 75 مليونًا راتبًا سنويًا بعد حسم الضرائب، بجانب 150 مليونًا مكافأة الولاء، ترتفع إلى 240 مليونًا في حال تفعيل اللاعب بند الموسم الثالث.
ووفقًا للصحيفة، التي تصدر في العاصمة الإسبانية، فإن مبابي وقع على عقد لمدة خمسة مواسم مع الريال، مقابل 15ـ20 مليونًا سنويًا، بجانب المكافآت الأخرى، بعد مفاوضات وصفتها بالسهلة، عقب أن تأكد مسؤولو النادي الملكي من رغبة اللاعب في يناير الماضي بارتداء القميص الأبيض.
وأشارت إلى أن راتب اللاعب ليس كما كان في العرض الأول، الذي قدمه في 2022، وهو 26 مليونًا، لكن في المقابل، سيحصل على مكافأة توقيع، عوضًا عن بدل الانتقال، الذي كان عرضه من قبل على باريس، والبالغ 180 مليونًا.