|


النصر.. أسبوع علاجي يربك غريب.. وأوسبينا يمدد مشاركة وليد

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتحدث لعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، خلال تدريب الأحد (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.02.19 | 06:21 pm

دخل عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم مرحلة جديدة من العلاج والتأهيل تمتدّ أسبوعًا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، فرض طبيب النادي على غريب هذا البرنامج، بدءًا من الإثنين، في إطار خطوات علاجه وتأهيله من إصابة العضلة الأمامية التي داهمته الأسبوع الماضي خلال التدريبات.
وفي غضون هذا الأسبوع، سيخوض زملاؤه مباراتين، الأولى أمام الفيحاء، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والأخرى ضد الشباب، الأحد، ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
وبعد المباراتين، ستتبقى أمام اللاعب 4 أيام لمحاولة اللحاق بمواجهة الحزم، 29 فبراير، في الجولة الـ 22 من الدوري.
في سياق موازٍ، وصفت المصادر غياب الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى، عن مواجهة الفيحاء، بـ «المؤكد»، كما شكّكت في إمكانية مشاركته أمام الشباب.
وأشارت المصادر إلى استمرار غياب الحارس عن التدريبات حتى يوم الإثنين، وهو ما عدّته سندًا لمعلوماتها حول فرص مشاركته في المباراتين المقبلتين.
ويعاني الحارس إصابة في العضلة الخلفية، تعرّض لها خلال مواجهة إنتر ميامي الأمريكي ضمن بطولة «كأس موسم الرياض».
ومع غيابه، سيستمر زميله وليد عبد الله في حراسة مرمى الفريق، حسب المصادر، بينما سيجلس الصاعد فارس أفندي بديلًا عنه.
ويفتقد مركز الحراسة في الفريق جهود نواف العقيدي للإيقاف من لدن لجنة الاحتراف، على خلفية أزمة معسكر المنتخب السعودي قبل كأس آسيا الأخيرة، إضافة إلى راغد النجار الذي يعاني إصابة في عضلة السمّانة «البطّة» تحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تُراوح بين 5 و6 أسابيع.