|


الوحدة يجهز دوارتي والمولد

توفيق تونسي، المشرف العام على فريق الوحدة، يصافح، الاثنين، عاطي الموركي، قائد المدرج الوحداوي، الذي حضر حصة تدريبية للفريق على ملعب النادي في مكة المكرمة (المركز الإعلامي- الوحدة)
جدة ـ الرياضية 2024.02.19 | 09:23 pm

يستهدف الجهاز الطبي في نادي الوحدة تجهيز الكوستاريكي أوسكار دوارتي وسعيد المولد، مدافعي الفريق الأول لكرة القدم للحاق بمباراة الاتحاد، بعد أسبوع، في الجولة الـ 21 من دوري «روشن» السعودي.
وأشارت لـ «الرياضية» مصادر خاصة إلى بذل الدكتور عمرو الأشلم، رئيس الجهاز، جهودًا مكثفة، الأسبوع الجاري، لتهيئة اللاعبَين، على أمل خوضهما حصة تدريبية واحدة على الأقل قبل المباراة والانضمام إلى قائمتها.
وعانى دوارتي، قبل استئناف الدوري أخيرًا، التواءً في الكاحل الأيمن، في وقتٍ تعرض فيه المولد إلى تمزق في عضلة الفخذ الخلفية.
ورجّحت المصادر عودة دوارتي أولًا قبل المولد، مؤكدةً سعي الأشلم إلى إيصالهما للجاهزية التامة بحلول مطلع الأسبوع المقبل.
وتدرّب الوحدة، الإثنين على ملعبه، في مستهل الاستعداد للقاء الاتحاد، ومزج تدريبُه بين الجانبين البدني والتكتيكي، وحضره عاطي الموركي، كبير مشجعي الفريق وباقي أعضاء رابطة جمهور النادي.
وبحسب المصادر، قطَع المهاجم عزام البيشي جديَّة التحضيرات، التي قادها المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، متنزعًا ضحكات زملائه والجهاز الفني بعدما سدد كرةً من خارج منطقة الجزاء ارتطمت باليونانيين يانيس وكروكري، معدَي اللياقة، وأسقطتهما أرضًا.