|


«الليالي السعودية المصرية».. 3 نجوم في الحفل الأول

المستشار تركي آل الشيخ يتوسط أسامة النقلي، سفير السعودية لدى مصر، وزكي حسنين، رئيس شركة بنش مارك (المركز الإعلامي ـ بنش مارك)
القاهرة ـ ريم العثمان 2024.02.19 | 09:49 pm

احتضنت دار الأوبرا المصرية، الأحد، «مهرجان الليالي السعودية المصرية» في تعاونٍ بين الهيئة العامة للترفيه، ووزارة الثقافة المصرية، وسط حضور تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة، ونيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، ومجموعة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.
وأعربت لـ «الرياضية» الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مشاركتها في المهرجان، عن سعادتها بالمناسبة، وقالت: «المهرجان دعمٌ كبيرٌ للفنانين في كافة المجالات، ونتمنى تكراره دائمًا، ونشكر وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية على تنظيمه».
ودشَّن الفقرة الغنائية الفنان ماجد المهندس حيث قدَّم مجموعةً متنوِّعةً من أغنياته، ثم شاركت شيرين بوصلةٍ، اشتملت على أعمالٍ قديمةٍ وجديدةٍ لها، واختتم الحفل محمد منير.
من جانبه، قدَّم الفنان عمرو يوسف شكره لتركي آل الشيخ خلال حديثٍ عن فيلم «ولاد رزق 3»، أول عملٍ من دعمٍ وإنتاجٍ سعودي، وقال: «السعودية وفرت كافة الإمكانات لتقديم الفيلم بأفضل صورةٍ، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ الذي يسهم بدعمه للسينما في تقديم أعمالٍ قويةٍ وقادرةٍ على منافسة الأفلام العالمية».
جدير بالذكر، أن حفل «الليالي السعودية المصرية»، ستتبعه حفلاتٌ أخرى، بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه السعودية، وشركة بنش مارك.