|


النصر يترقب قرار العقيدي

صورة التقطت، الإثنين، لنواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، في الحصة التدريبية قبل مواجهة الفيحاء الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.02.20 | 12:05 am

تنتظر إدارة شركة نادي النصر، الثلاثاء، رد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الخطاب الذي بعثته، لمعرفة قانونية مشاركة نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا.
وكانت لجنة الاحتراف عاقبت، الإثنين الماضي، نواف العقيدي، حامي العرين الأصفر، بالإيقاف 5 أشهر، إضافة إلى تغريمه 300 ألف ريال، على خلفية الأزمة مع الإيطالي روبروتو مانشيني مدرب الأخضر.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية»، جاء تحرك مسؤولي النصر، بسبب عدم وجود نص واضح لنفاذ العقوبة على العقيدي في جميع البطولات، بحسب الخطاب الذي وصل الخميس الماضي.
وطبقًا للمصادر نفسها، في حال أشعر اتحاد القدم نظيره الآسيوي بعقوبة العقيدي فإنه لن يستطيع المشاركة في مباراة الفيحاء، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي البطولة القارية الكبيرة، أما في حال عدم إشعار الآسيوي فذلك يعني استطاعة العقيدي اللعب مع النصر في البطولة دون تعرض النادي الأصفر لأي عقوبات انضباطية واحتجاجات من الأندية التي ستواجهه.
يشار إلى أن بيان اللجنة جاء فيه نصًا: «زوّدت اللجنة جميع الأطراف بنص القرار، بينما ستوافيهم بـ «الأسباب والحيثيات» في موعد أقصاه الخميس 15 فبراير».
يذكر أن العقيدي لم يشارك في مباراة فريقه «الذهاب»، أمام الفيحاء، الأربعاء الماضي، لعدم وصول خطاب العقوبة، ولم يلعب أيضًا أمام الفتح في دوري روشن باعتبار أن العقوبة سارية محليًّا.