|


«ماهي غريبة هذا حظ النصر.. يومك يا وليد»

الرياض ـ الرياضية 2024.02.20 | 08:25 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع حديث البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، في المؤتمر الصحافي الذي أكد خلاله أن نواف العقيدي لا يستطيع المشاركة في المباريات الآسيوية.
وقال كاسترو، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الفيحاء الأربعاء، على ملعب الأول بارك ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا: «العقيدي لا يستطيع المشاركة في مواجهة الأربعاء، لأنه موقوف، والمعلومات المتداولة بشأن عودته خاطئة، ولدينا الحارس الجاهز في هذه المباراة».
وبلغ التفاعل مع مؤتمر كاسترو وخاصة كشفه عن غياب العقيدي، الذي أُوقِف خمسة أشهر أكثر من 319 ألفًا.
وأدخلت كلمات كاسترو القلق على مشجعي الأصفر، من بينهم فيصل «@Fasx_20» الذي كتب: «الله يعدي هالمباراة على خير الأمور م تطمن»، وعلى السياق ذاته علَّق إبراهيم التيمي «@abokhaled_sa_9»: «ماهي غريبة هذا حظ النصر».
على الجانب الآخر، طالب النصرايون إدارة ناديهم بالتدخل مثل المغرد صب شاهي «@tariqq339»: «موضوع إيقاف العقيدي يتداول من مغرد إلى مغرد آخر وكل واحد يكتب من وجهة نظره، السؤال؟ أين الحقيقة؟ وأين مسلي آل معمر؟ أين بيان نادي النصر الرسمي؟ لماذا ملتزمين الصمت !»، وانتقد تات «@Tat10013» المدرب بحدة قائلًا: «مدرب جبان مفروض يعترض على القرار بأنه لا يوجد نظام إيقاف لاعب بآسيا، وخذوا مني يا نصراويين هذا المدرب لن يحقق أي بطولة للنصر، وأتوقع خروجه نهاية الموسم»، بينما فضَّل ليو «@leo__uk» عدم مشاركة العقيدي كاتبًا: «لاااااا تلعبون نواف العقيدي.. حتى لو القانون معاكم لاااااا تلعبوه.. وليد عبد الله فيه الخير والبركة إن شاء الله وصعدوا حارس فئة الشباب».
وبثَّ طرف ثالث رسائل الدعم لوليد عبد الله الحارس المحتمل للمشاركة أساسيًّا بعد إيقاف العقيدي وإصابة ديفيد أوسبينا وراغد النجار، من بينهم ريان «@rAyan_a_82» الذي كتب: «ثقة ألف فيك يا أبو عبد الله شد حيلك واغتنم الفرصة جاتك كل جمهور النصر خلفك ياحبيبنا»، وعلى السياق ذاته علَّق خلدون «@twxx70»: «يا وليد واليوم يومك وليد عبد الله متأكد دام الفريق ممتاز بيكون قدها.. كلنا شفنا النصر سابقًا فيه مشاكل داخل الملعب عشان كذا تكون سلبية على وليد عبد الله الآن وليد يملك فريقًا عظيمًا من هجوم إلى الدفاع.. وهذا وقته يثبت أنه دايم بالموعد»، وخالفهم محمد العتيبي «@lmpardy» بقوله: «آسف لا أثق فيه».