|


كورونادو: روما يحلم بترك الاتحاد

إيجور كورونادو، لاعب وسط الاتحاد السابق، يحمل قميصه مع فريقه الجديد، خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا في كورينثيانز البرازيلي (إكس كورينثيانز)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.20 | 11:02 pm

أفصح البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط العائد حديثًا إلى بلاده عبر بوابة كورينثيانز، قادمًا من الاتحاد، عن رغبة مواطنه رومارينيو، مهاجم «النمور»، السير على خطاه وترك النادي الغربي.
وجاء ذلك خلال مؤتمر تقديمه، الذي عقده ناديه الجديد، الثلاثاء، ونقلته منصات صحافية مختلفة، منها موقع «جلوبو» الإخباري البرازيلي.
وأشار كورونادو إلى دور «روما» في اختياره الانتقال إلى كورينثيانز قائلًا: «رومارينيو يتوق للعودة إلى هنا، فهو يحب هذا النادي وتاريخه. لا أعلم ما إذا كان سيأتي، ولكنه تحدث معي بصورةٍ إيجابيةٍ عن كورينثيانز، وشراكتنا جيدة وأحلم بتكرارها هنا مجددًا».
وشرح سبب رحيله عن الاتحاد بالقول: «لو بقيت في السعودية فلن أشارك، لأن 8 أجانب فقط يستطيعون اللعب فقط، بينما كانت قائمة الفريق تضم 10».
وزاد: «حادثني وكيلي عن العودة للبرازيل حينما فُتحت نافذة الانتقالات، وشعرت بأنه لا تجربة أفضل من الذهاب إلى كورينثيانز».
وارتدى رومارينيو شعار النادي البرازيلي ذاته بين عامي 2012 و2014، قبل مغادرة بلاده للانتقال إلى الجيش القطري، ومنه إلى الجزيرة الإماراتي، ثم الاتحاد في صيف 2018.
أما كورونادو فخاض 71 مباراة مع الاتحاد الذي انضمّ إليه صيف 2021 قادمًا من الشارقة الإماراتي، وسجّل 16 هدفًا، وصنع 32 أخرى، وفاز بثنائية الدوري وكأس السوبر السعودي الموسم الماضي.