|


«بيت الرفاعي».. جلسات البروفات 26 يوما

الممثلون أحمد رزق، وسيد رجب، وتامر نبيل، والمخرج أحمد نادر جلال، أثناء التحضير قبل بدء تصوير مشهد تمثيلي في مسلسل «بيت الرفاعي» (المركز الإعلامي ـ الشركة المتحدة)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.02.21 | 02:59 pm

استغرق نجوم مسلسل «بيت الرفاعي» المنتظر عرضه رمضان المقبل، في جلسات بروفات العمل نحو الـ 26 يومًا، وفقًا لما كشف عنه لـ «الرياضية» المخرج أحمد نادر جلال، عبر تصريحات خاصة، الأربعاء.
وبيّن مخرج العمل المصري أن جلسات البروفات سبقت تدشين مواقع التصوير، التي انطلقت في الديكور الرئيس للمسلسل، وهو منزل شخصية محمود الرفاعي، الذي تم بناؤه في مدينة الإنتاج الإعلامي، مضيفًا: «كانت لدينا أيضًا مشاهد خارجية، وتم إنجازها ما بين شوارع مدينة الإنتاج، واستوديو شبرامنت، وبعض شوارع القاهرة الكبرى».
وأبان خالد نادر بأنه، وفريق عمل مسلسل «بيت الرفاعي»، يُسابقون الزمن في الوقت الراهن، للانتهاء من التصوير، وتسليم العمل للجهات المسؤولة عن العرض.
وتدور أحداث «بيت الرفاعي» في إطار درامي اجتماعي، ويُجسد أمير كرارة بطولة العمل، بجانب عدد من الممثلين، منهم أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبو زيد.