|


تأهل الأصفر إلى دور الثمانية يقسم النصراويين على «إكس»

«إجازة ونصر وش أجمل؟.. سنودع آسيا»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.02.21 | 11:54 pm

تفاعلت جماهير نادي النصر مع انتصار فريقها الأول لكرة القدم على الفيحاء الأربعاء في إياب دور الـ16من بطولة كأس آسيا على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وبلغ معدل التفاعل أكثر من 2 مليون خلال أول نصف ساعة من نهاية المواجهة التي كسبها الفريق العاصمي بنتيجة 2-0.
الانتصار قسم بعض النصراويين ولم يكن مرضيًا بالنسبة لهم مثل نديم السحاب «@3Ow1MpwzkRjya41» الذي كتب: «بهذا المستوى سنودع آسيا المباراة القادمة». ومثله حذر قدهي الغانم «@qdhi888» من المستوى اللياقي ومواجهة محتملة أمام الهلال في نصف نهائي البطولة قائلًا: «مبروك الفوز يا عالميين.. نقطة مهمة وأقوله وأنا ضايق صدري منافس النصر الوحيد محليًا وآسيويًا الهلال بهذا المستوى واللياقة الضعيفة ما راح نحقق شيء قدامهم اللياقة اللياقة اللياقة عشان تجاري الهلال».
طرف آخر كان أكثر تفاؤلًا مشيدًا بالمستوى والنتيجة مثل فهد العيباني «@fahadal3aibani» الذي كتب: «يوم جميل بانتصار العالمي والأجمل تسجيل الأسطورة للهدف الثاني والقادم أجمل بإذن الله». ومثله كتبت جهينة «@tswa3ony»: «ألف ألف مبروك للأمة النصراوية العالمية، ليلة خميس وإجازة وفوز النصر أجمل من كذا ما فيه».
لغة التحدي بدأت مبكرًا من جماهير العين الإماراتي خصم الأصفر في الدور ربع النهائي مثل خالد «@Bu_Khalid222» الذي كتب: «خمسة صفر مجموع المباراتين للزعيم العيناوي إن شاء الله». ومثله وصف بوبطي «@BUBUTI_55» مواجهة النصر بالسهلة وقال: «المباراة خالصه للزعيم العيناوي النصر خصم سهل جدًا».