|


أبطال إفريقيا.. الأهلي يقترب.. والهلال السوداني يتمسك بحظوظه

فرحة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم بالتسجيل في مرمى الفريق الغاني ضمن دوري الأبطال، اليوم الجمعة (المركز الإعلامي ـ دوري أبطال إفريقيا)
القاهرة ـ الألمانية 2024.02.23 | 11:09 pm

اقترب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، من بلوغ دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه ميدياما الغاني 1ـ0، اليوم الجمعة، وسجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد للأهلي في الدقيقة 48. بينما تمسك الهلال السوداني بآماله في التأهل بتعادله سلبًا مع بيترو أتلتيكو الكونغولي في اليوم ذاته، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط، في صدارة المجموعة الرابعة، ليقترب من التأهل في انتظار ما ستسفر عنه مباراة يانج أفريكانز التنزاني «المركز الثالث برصيد خمس نقاط»، وضيفه شباب بلوزداد المتفوق على الفريق الغاني في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، وهي المباراة التي تلعب غدًا السبت.
على الجانب الآخر، تجمد رصيد ميدياما عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير.
وفي مباراة ثانية حافظ الهلال السوداني على حظوظه في التأهل إلى دور الـ8 بعدما تعادل سلبًا مع بيترو أتلتيكو الكونغولي المتصدر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة في البطولة.
وفشل الفريقان في استغلال الفرص كافة، التي أُتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة.
ورفع بطل السودان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الترجي التونسي ومواطنه النجم الساحلي غدًا السبت في المجموعة ذاتها.