|


تفاعل كبير مع نزال «بي إف إل» و«بيلاتور» في الرياض

«عالمية.. تاريخية»

الرياض ـ الرياضية 2024.02.24 | 12:15 am

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مع نزال أبطال «بي إف إل» و« بيلاتور»، المنظم اليوم السبت، في «المملكة أرينا»، تحت شعار «الأبطال ضد الأبطال»، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وبلغ معدل التفاعل مع حدث النزال الكبير أكثر من 121 ألف تغريدة، وأثنى مستخدمو المنصة على جمع هذا العدد من الأحزمة، إذ كتب ستيف: «يجب أن يكون وقت الحماس، إنها بمثابة فرصة ممتعة!"، وعلى السياق ذاته قالت ريم: «حماس لا يوجد مثله، استمر» وقالت نورا: «مستعدون أبوناصر والله يخليك لنا، البطولة من جد عااااالمية».
وتوقع ماسك أن يكسب البرازيلي رينان فيريرا قائلًا: «فرانسيس سوف يأكلهم»، فيما توقع برو أن يكون عرضًا تاريخيًا قائلًا: «هذا جيد تمامًا مثل أي عرض UFC... سوف تشاهده بالتأكيد»، فيما كتبت ميم: «إنه الوقت الأفضل لكسب الماء والبقاء على أريكتك يوم السبت، دعونا متحمسين ونرى عرضنا الكبير».
طرف آخر انتقد تقسيم فئات اللاعبين منهم بيل الذي كتب: «كيف يمكنك القول إنها ليست مبالغة في تقديره عندما يقاتل في دوري صغير؟ لقد تم المبالغة في التقدير من قبل الذين يعتقدون أن PFL و UFC متساويان».
وشكر عدد من محبي رياضة الملاكمة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، من بينهم ستيفين: «شكرًا»، ومثله كتب حساب الملاكمة العربي: «صباح الخير من الشخصية الأكثر تأثيرًا بعالم الملاكمة هذه الأيام، وفي قادم الأعوام سيصبح هو الأكثر تأثيرًا بلا أدنى شك بتاريخ رياضة الفن النبيل المُستشار تركي آل الشيخ».