|


الفيحاء يكشف حالة الثلاثي المصاب

النيجيري هنري أونيكورو، مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، وزميله خالد كعبي خلال الحصة التدريبية اليوم الجمعة (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.02.24 | 12:30 am

كشف الجهاز الطبي لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن موقف إصابات سامي الخيبري، والنيجيري أنتوني نواكايمي، والبوسني جوكو سيمروت.
وطبقًا لحساب النادي الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، تبيَّن أن الخيبري أصيب بعارضٍ صحي، ويحتاج معه إلى راحةٍ لمدة أسبوعٍ، فيما تمَّ تشخيص إصابة نواكايمي بتمزُّقٍ على مستوى عضلة الساق من الدرجة الثانية، ويحتاج إلى فترة علاجٍ وتأهيلٍ ما بين أربعة إلى ستة أسابيع، في حين شُخِّصت إصابة سيمروت بتمزُّقٍ في العضلة الضامَّة من الدرجة الأولى، وسيغيب عن الفريق ما بين سبعة إلى عشرة أيامٍ.
وتعرَّض ثلاثي الفيحاء إلى الإصابة خلال المباراة أمام مضيفه النصر في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، التي خسرها الفريق 0ـ2.
ميدانيًّا، أدَّى «البرتقالي» تدريبه الرئيس لمواجهة ضيفه أبها، ضمن «جولة التأسيس» الـ 21 من دوري روشن السعودي، الأحد المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وركز الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق، على تمارين السرعة واللياقة، كما نفَّذ تدريباتٍ تكتيكيةً عبر محطاتٍ عدة، واختتم الحصة بمناورةٍ على منتصف مساحة الملعب.
ويحتلُّ الفيحاء المركز الـ 13 في سلم ترتيب الدوري برصيد 22 نقطةً، حصدها من خمسة انتصاراتٍ، وسبعة تعادلاتٍ، فيما خسر ثماني مواجهات.