|


ألونسو بعد حكاية ليفربول: «رأسي لا يزال هنا»

الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم، أمس الجمعة، خلال مباراة ماينتس في الدوري (الأوروبية)
ليفركوزن ـ الفرنسية 2024.02.24 | 06:37 pm

أوضح الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم، أمس الجمعة، أن الأخبار حول انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي أو بايرن ميونيخ هي «مجرّد تكهنات»، وأضاف: «رأسي لا يزال هنا»، بعد قيادته فريقه إلى تعزيز صدارة الدوري المحلي وتحطيم رقم قياسي ألماني.
وبفوزه أمس الجمعة على ماينتس 2ـ1، عزَّز ليفركوزن سلسلة من 33 مباراة دون خسارة هذا الموسم، محطمًا الرقم القياسي الألماني الذي حققه هانزي فليك مع بايرن ميونيخ في 2019 و2020.
ورفع ليفركوزن الفارق في صدارة الدوري مع بايرن، حامل اللقب في آخر 11 موسمًا، إلى 11 نقطة، علمًا أن الفريق البافاري يستضيف لايبزيج اليوم السبت.
وجذب لاعب الوسط السابق الأنظار بسبب المشوار الرائع لليفركوزن في البوندسليجا، على غرار فريقه السابق ليفربول الذي سيتركه الألماني يورجن كلوب في نهاية الموسم، وأيضًا بايرن الذي سيلقى معه توماس توخل المصير عينه.
قال ابن الـ42 لمنصة دازون للبث التدفقي، بعد المباراة: «حاليًا هي مجرّد تكهنات.. رأسي لا يزال هنا. لدينا الكثير لنفعله. يجب أن نستمتع ونواصل التحضير، وهذا كل ما أفكر فيه».
وأحرز ألونسو اللاعب الكثير من الألقاب في إسبانيا، وإنجلترا، وألمانيا.