|


12 نزالا.. والـ02:00 صباحا إعلان بطل «اللقب التاريخي»

PFL VS Bellatore

الغلاف الرسمي الخاص بمنافسات حدث PFL VS Bellatore العالمي المنظم في منطقة «المملكة آرينا» في بوليفارد سيتي (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض - نايف الحمدان 2024.02.24 | 06:49 pm

يحتضن ملعب «المملكة أرينا»، اليوم السبت، منافسات حدث «PFL VS Bellatore»، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
ويحتضن الحدث العالمي 12 مواجهة بين أبرز نجوم الفنون القتالية، منها مواجهة جوني إيبلين وإمبا كاسانجاني، وجايسون جاكسون ضد ماجوميد يكريموف، والنزال الرئيس بين رايان بدر ورينان فيريرا، إضافة إلى مشاركة الثنائي السعودي، عبد الله القحطاني في مواجهة الهندي إيدوكوندال راو بوزن الريشة، ومالك باسهل أمام البرازيلي فينيسوس بيريرا في وزن الذبابة للهواة.
وتلعب النزالات كافة في قفص حديدي «الحلبة القفصية»، الذي يتكون من هيكل معدني متين محاط بشبكة معدنية «سياج»، ويبلغ قطره نحو 9 أمتار، وارتفاعه يتراوح بين 1.5 إلى 1.8 متر، وتتم تغطية أرضية القفص بمادة مطاطية معزولة لتقليل الصدمات وتوفير قاعدة آمنة للمقاتلين.
وتبدأ منطقة «المملكة أرينا» باستقبال الجماهير وفتح البوابات عند الـ06:00 مساءً، وتنطلق أولى عروض «PFL VS Bellatore» عند الـ08:30 مساءً، وتستمر حتى الـ08:00 صباحًا.
يذكر أن الفائز في الحدث الرئيس الذي يجمع بين البرازيلي رينان فيريرا، بطل PFL للوزن الثقيل، والأمريكي رايان بدر، بطل Belltore للوزن الثقيل والخفيف، سيظفر بـ «اللقب التاريخي»، كما أعلن عنه عبر حساب PFL في منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك فرصة مواجهة المقاتل الكاميروني الشرس فرانسيس نجانو.