|


الوحدة.. أنسيلمو مهدد بالغياب أمام الاتحاد

البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال مشاركته في تدريبات سابقة (أرشيفية)
جدة ـ الرياضية 2024.02.24 | 09:40 pm

أربكت إصابة لحقت بالبرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال التدريبات، اليوم السبت، خطط الجهاز الفني قبل مواجهة الاتحاد بعد غدٍ الإثنين ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ21 من دوري روشن السعودي.
وسقط أنسيلمو على أرض الملعب متألمًا من إصابة تعرض لها إثر تدخل عنيف من زميله وليد باخشوين أثناء المناورة التي فرضها اليوناني جورجيوس دونيس في ختام الحصة التدريبية وفقًا لما رصدته «الرياضية».
وتدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمر الأشلم، وتبين إصابة أنسيلمو بكدمة في كاحل القدم اليمنى يحتاج على إثرها إلى راحة لمدة 48 ساعة على الأقل ما يهدد مشاركته في مواجهة الاتحاد.
وفي حال عدم قدرته على المشاركة أمام الاتحاد، فإنها ستكون المرة الثانية تواليًا التي يغيب فيها البرازيلي أنسيلمو عن «الفرسان» بعد أن كان خارج الحسابات في مباراة الطائي الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1، علمًا بأن لاعب الوسط البرازيلي دافع عن ألوان فريقه في 19 مباراة خلال النسخة الحالية للدوري، وسجل هدفين وصنع آخر.
وركز اليوناني دونيس على السرعة في التمرير والارتداد من الدفاع إلى الهجوم في التدريبات التي شهدت مشاركة يحيى النجعي الجناح بعد تعافيه من إصابة عبارة عن كدمة في الفخذ الأيسر، لكن مصادر «الرياضية» ربطت مشاركته أمام الاتحاد باكتمال جاهزيته البدنية والفنية.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن حظوظ الكوستاريكي أوسكار دوارتي أصبحت كبيرة في قيادة خط الدفاع خلال لقاء الاتحاد على حساب عبد الله الحافظ عقب شفائه من إصابته بالتواء في كاحل القدم.
ويحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بينما يملك الاتحاد 34 نقطة في المركز الخامس قبل مباراتهما المقررة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.