|


النصر لا يسقط أمام بيريرا

البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم في مواجهة سابقة أمام النصر عندما كان يقود تدريب الأهلي (أرشيفية)
الرياض ـ أحمد الخلف 2024.02.25 | 02:12 am

يستهدف البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، تحقيق فوزه الأول على النصر خلال المباراة التي تجمعهما، اليوم الأحد، في قمة «جولة يوم التأسيس» الـ 21 من دوري روشن السعودي.
ويعود بيريرا إلى مواجهة النصر بعد عشرة أعوامٍ على آخر لقاءٍ جمعه بالفريق العاصمي، وتحديدًا حينما كان على رأس الإدارة الفنية للفريق الأهلاوي موسم 2013ـ2014.
وفي ذلك الموسم، قاد بيريرا الأهلي أمام النصر في لقاء «كلاسيكو»، انتهى بالتعادل السلبي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن الجولة الثانية من الدوري، لكنَّ مباراة الفريقين في الدور الثاني للدوري، جاءت عكس ما يشتهي البرتغالي، إذ خسر فريقه 1ـ3 لحساب الجولة الـ 15.
وشهدت تلك المواجهة طرد لاعبَين من الأهلي، هما محمد أمان وسلطان السوادي. وكان الفريق الأهلاوي البادئ بالتسجيل عن طريق تيسير الجاسم قبل أن يعادل البرازيلي إيلتون رودريجيز النتيجة للنصر، ويضيف يحيى الشهري الهدف الثاني، ويسجل حسن الراهب ثالث أهداف الأصفر العاصمي.