|


الاتحاد.. آل موسى يقود الدفاع والصقور انتظار

البرازيلي فابينيو وفيصل الغامدي والثنائي الفرنسي بنزيما وكانتي وسعد آل موسى لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال التدريبات أمس الأحد (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.02.26 | 01:03 am

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، عن أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيستمر في الاعتماد على المدافع سعد آل موسى في قلب الدفاع بجانب المصري أحمد حجازي في لقاء الوحدة اليوم الإثنين.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن الغموض يكتنف مشاركة فواز الصقور الظهير الأيمن الذي يعاني من إصابة في الكتف، وستتحدد إمكانية وجوده في قائمة المباراة من عدمها ظهر اليوم.
واختتم الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة الوحدة بحصة تدريبية أمس الأحد تركزت بشكل كبير على النواحي التكتيكية، وشهدت مشاركة الإيطالي لويز فيليبي للمرة الأولى منذ فترة طويلة بعد إكماله برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء ضمك في الدور الأول للدوري، لكنه لن يكون متاحًا أمام جاياردو في مباراة الوحدة.
ويستقبل الاتحاد الخامس برصيد 34 نقطة نظيره الوحدة التاسع بـ26 نقطة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ21 من دوري روشن السعودي.