|


بعد 80 يوما.. الفرج في قائمة الهلال الأساسية

سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم في التدريب الأخير الأحد قبل المغادرة إلى الدمام لمواجهة الاتفاق الأثنين (المركز الاعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.26 | 04:24 pm

عاد سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمشاركة لاعبًا أساسيًا في القائمة التي أعلنها البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، التي ستواجه الاتفاق، اليوم الإثنين، ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من دوري روشن السعودي.
ويعود آخر ظهور للفرج «34 عامًا»، لاعبًا أساسيًا، بعد مضي 80 يومًا، وتحديدًا منذ الثامن من ديسمبر الماضي، في المباراة التي حل خلالها الفريق العاصمي ضيفًا على الطائي في حائل، وانتهت زرقاء 2ـ1، واستبدل فيها اللاعب منذ الدقيقة 65.
وغاب الفرج بعد مواجهة حائل عن المشاركة مع الفريق في سبع مباريات، أربع منها في دوري روشن السعودي «الوحدة، أبها، الفيحاء، الرائد»، ومواجهة في دوري أبطال آسيا أمام سباها، ذهابًا، ومباراة أمام التعاون في ثمن نهائي كأس الملك.
وأُبعِد الفرج عن قائمة الهلال بقرارٍ انضباطي من البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، وذلك بعد أن أعلنها في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة الـ 17 يوم 14 ديسمبر الماضي.
وشارك الفرج مع الفريق الأزرق الموسم الجاري في 14 مباراة، بعدد دقائق يصل 453 دقيقة، منها تسع مباريات في دوري روشن السعودي، وأربع في دوري أبطال آسيا، وواحدة في كأس الملك.