|


هونر تدشن «Magic6 Pro»

جورج تشاو الرئيس التنفيذي لشركة هونر خلال حديثه في مؤتمر«MWC2024» (المركز الإعلامي ـ هونر)
الرياض - الرياضية 2024.02.26 | 07:41 pm

كشفت العلامة التجارية التكنولوجية هونر اليوم الإثنين عن استراتيجيتها الجديدة الشاملة من خلال تقديم التعاون عبر أنظمة التشغيل المدعومة بالذكاء الاصطناعي القائم على فهم الإنسان ومجموعة من الأجهزة الذكية مع الشركاء العالميين خلال مؤتمر« MWC2024» التقني في برشلونة.
وأطلقت هونر جهاز«Magic6 Pro» إضافة إلى كمبيوتر«MagicBook Pro 16» الذي يعد أحدث أجهزة AIPC، والمجهز بتقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى منصة هونر لتمكين التجارب التي تضع تجربة المستخدم في المقام الأول.
ووفقًا لما كشفته هونر يتميز هاتف «Magic6 Pro» بشاشة أكثر مقاومة للسقوط بين الهواتف حتى الآن ويتميز بتقنياته المتقدمة في التصوير الفوتوجرافي وتجارب المستخدم المدعومة بالذكاء الاصطناعي
من جانبه، قال جورج تشاو، الرئيس التنفيذي للشركة: «مع التقدم المستمر نحو عصر الذكاء الاصطناعي، تلتزم هونر بتقديم ابتكارات تضع الإنسان في المقام الأول وتوفر تجربة مفتوحة وسلسة لتلبية رغبات عملائنا وحل المشاكل التي قد تواجههم.. يسعدنا أن نعلن عن الإطلاق العالمي لهواتف هونر الذكية الجديدة وأجهزة الكمبيوتر المدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تُحدث ثورة حقيقية في تجربة المستخدم بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي الرائدة في الصناعة، مع كسر الحدود في التفاعل بين الإنسان والآلة».