|


جوارديولا: كرة القدم تشبه لوتون

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يحتضن مواطنه رودري، لاعب الوسط، الذي سجل هدف الفوز الوحيد على بورنموث في الدوري السبت الماضي (الفرنسية)
لندن ـ الفرنسية 2024.02.26 | 08:14 pm

توقع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام لوتون تاون، غدًا الثلاثاء، عندما يحلّ ضيفًا عليه في دور الـ16 من كأس إنجلترا، مؤكدًا أنه سيلاقي منافسًا شرسًا.
ويأمل حامل لقب الدوري الممتاز المواسم الثلاثة الماضية مع دخول الموسم أشهره الأخيرة، في تكرار ثلاثيته الموسم الماضي، عندما أحرز ألقاب دوري أبطال أوروبا، والدوري والكأس المحلية.
وقال جوارديولا، الذي بلغ فريقه نصف نهائي الكأس خمس مرات في آخر ستة أعوام: «إن نهاية الموسم هي فترته المفضّلة، فمن الجميل أن تشعر في كل مباراة أنك قد تودّع إذا خسرت».
وتابع في مؤتمر صحافي اليوم الإثنين عشية المباراة: «المشكلة في سبتمبر وأكتوبر أن التوقعات تكون بعيدة جدًا، لذا في تلك اللحظة لا ينبغي أن تفكّر بالألقاب، ولا حتى الآن».
وعلى الرغم من أن لوتون مهدّد بالهبوط إلى المستوى الثاني، وخسر أمام سيتي 1ـ2 في الدوري على ملعب كنيلوورث رود في ديسمبر الماضي عندما أهدر تقدمه بهدف، إلا أن جوارديولا يؤكد أن كرة القدم تسير باتجاه أسلوب لعب لوتون، الذي وصفه بالفريق الشرس جدًا، بصرف النظر عن موقعه في صدارة الدوري، القاع أو الوسط.