|


الرائد يفتتح ملعبه بالفيحاء.. وسنبل يعوّض فوزير

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، الإثنين (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.02.26 | 11:11 pm

أنهى نادي الرائد، جميع الترتيبات الخاصة بتجهيز ملعب المنشأة بغرض استضافة أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم، في دوري روشن السعودي، عندما يستقبل نظيره الفيحاء الخميس المقبل لحساب الجولة الـ22 من المسابقة، بحسب ما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر ذاتها أنهى مجلس جمهور الرائد تحضيراته لتدشين الملعب الجديد، فيما يطرح النادي القصيمي، تذاكر المباراة خلال الساعات المقبلة، إذ يتسع الملعب لنحو 7 آلاف متفرج.
وجرت العادة على خوض الرائد مبارياته بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، كما يستضيف الملعب الرديف للمدينة تدريباته.
يشار إلى أن منشأة نادي الرائد الجديدة، تشتمل على ثلاثة ملاعب لكرة القدم، هي ملعبٌ رئيسٌ، وملعبان رديفان، إضافة إلى صالة رياضية مغلقة للألعاب الأخرى.
ميدانيًا، بيّنت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أن الجهاز الفني بقيادة الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش بدأ في تحضير يحيى سنبل ليعوّض غياب المغربي محمد فوزير الموقوف.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية منوعة على صالة الحديد، وبعدها ركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال الحصة التدريبية، ضمن تحضيراته للقاء الفيحاء.