|


تفاعل قياسي بعد إيقاف ميتروفيتش عن مباراة الكلاسيكو

تصرف غريب.. هرب.. حجازي يعوضه

الرياض - الرياضية 2024.02.27 | 12:37 am

أثار الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم الكلاسيكو مبكرًا في منصة التدوينات القصيرة «إكس»، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في دوري روشن السعودي، وإيقافه عن المواجهة.
وبلغ التفاعل مع إيقاف الهداف الصربي نحو 238 ألفًا بعد ساعتين من نهاية مباراة الهلال والاتفاق التي كسبها الأزرق بثنائية نظيفة.
وهاجم الهلاليون ميترو عادين أن تصرفه غير مبالٍ من بينهم بندر الوقيت «@ban_hfc» الذي كتب: «مباراة ممتازة في كل تفاصيلها بس خرب جمالها كرت ميترو اللي كان بتصرف غريب، أتمنى من إدارة الهلال تطبيق عقوبة عليه». وعلى السياق ذاته كتب زكريا «@_iZakria»: «كل شوية أعيد لقطة الكرت ما فهمت ليش ميترو قرر يوقف الحارس بهذه الطريقه! كرت تافه للأسف». وهاجم جلال «@eng_jalardo» المهاجم الصربي بحدة أكثر قائلًا: «أعتقد أن وصف «أفدغ» لايليق بميترو ليه تحرمنا منك يا سيد المهاجمين؟».
وطالب بو شهري «@i_Aliz7» معاقبة ميترو على تصرفه قائلًا: «ما أعتقد جيسوس راح يعدي الموضوع على ميترو من دون عقوبة وأتمنى ذلك يعني النادي ماشي في سلسلة انتصارات تاريخية ممكن تخرب بسببك من دون أي تفكير أو مسؤولية». ومثله شتات «@af_085»: «أتمنى معاقبة ميترو على الكرت.. الهلال فوق الجميع».
على جانب آخر، رأى مغردون أن غياب الصربي لن يؤثر في الأزرق أمام الاتحاد من بينهم مثيب «@MuiiOfficial» الذي قال: «خذوا غياب ميترو من جانب ثانٍ أن جمهورنا بيهدي التفاؤل والهياط الزائد ونرجع إلى الأرض ونركد ونتركد ونأخذ المباراة بكل جدية لأني أعرف الهلال إذا دخل وهو مرتاح كااااارثة». وعلى السياق ذاته قال دح «@lli7zh»: «الكرت اللي حصل عليه ميترو وتسبب في غيابه صحيح راح يكون مؤثرًا لكن الأكيد أن الفريق ما يوقف على لاعب والحلول كثيرة جدًا ولعلها خيرة».
وعد الاتحاديون أن غياب ميترو هروب من المصري أحمد حجازي مدافع النمور مثل وليد الشراري الذي كتب «@itti9n»: «مع الأسف كنت أتمنى ينفضح ميترو ويعرفون قيمته ضد حجازي لكن أخذ كرت وهرب الوحش». وعلى السياق ذاته علق معاذ «@madh1898005»: «ميترو هرب من الحاجز». بينما احتفل آخرون بإيقاف الهداف الصربي مثل خالد السحيمي «@khaldd_21»: «أجمل خبر ويكمل بفوز الاتحاد». ومثله قال سيف «@saif5553333»: «أيه كذا هاتوا صالح».
واختلف محبو الأزرق مع طرح الاتحاديين أحدهم عبد الحميد «@7__HAMEED»: «ميترو بيغيب عن الكلاسيكو؟! حسنًا البديل جاهز»، مضيفًا صورة لأحمد حجازي متحسرًا على الهدف الذي سجله في مرماه الموسم الماضي أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك. ومثله علق كونان الهلالي «@Conan_Alhilali»: «يعوض غياب ميترو».