|


«صدفة».. الانتهاء منتصف رمضان

الممثلان ريهام حجاج، وخالد الصاوي، والمخرج سامح عبد العزيز في كواليس مسلسل «صدفة» (المركز الإعلامي - شركة فانتدج برودكشن)
القاهرة - حنان الهمشري 2024.02.27 | 06:20 pm

ينتهي ممثلو مسلسل «صدفة» المنتظر عرضه موسم رمضان 2024، من تصوير مشاهدهم كافة في منتصف الشهر المقبل، وذلك وفق ما كشفته لـ«الرياضية» الفنانة المصرية ريهام حجاج، نجمة العمل، اليوم الثلاثاء، عبر تصريحات خاصة.
وبيَّنت ريهام خلال حديثها، أن تحضيرات مسلسل «صدفة» بدأت مباشرة بعد انتهاء عرض عمل «جميلة» المطروح رمضان العام الماضي، وقالت: «تحدثت مع المؤلف أيمن سلامة، عن رغبتي في تقديم عمل جديد ومختلف عما سبق، وعرض عليّ فكرة مسلسل صدفة، وأعجبت بها»، مشيرة إلى أن ساعات تصوير العمل تصل يوميًّا إلى 14 ساعة.
وتجسد ريهام التي بدأت مشوارها الفني عبر المشاركة في فيلم سفاري عام 2010، بمسلسل «صدفة» شخصية معلمة لمادة التاريخ في مدرسة الثانوية، وتجد نفسها فجأة في حياة مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات، لتتصاعد الأحداث بعد ذلك.
ويرافق ريهام في أداء المشاهد التمثيلية في العمل التلفزيوني الجديد عددٌ من الفنانين، منهم خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، رباب ممتاز، فراس سعيد، عصام السقا، نور إيهاب، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج برودكشن.