|


بعد صحوة 7 مباريات.. حمد الله يلامس صراع الهدافين

عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يهمّ بنزع قميصه احتفالًا بتسجيله هدف الفوز على الوحدة «2ـ1»، أمس الأول، في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس» (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ محمود وهبي 2024.02.27 | 08:14 pm

اقترب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من اقتحام صراع الهدافين في دوري روشن السعودي، متكئًا على صحوته التهديفية المتواصلة خلال مشاركاته السبع الأخيرة التي سجّل في كل منها هدفًا واحدًا على الأقل.
ووصل المهاجم إلى الذروة في المباراتين الأخيرتين، بتسجيله جميع الأهداف الأربعة لفريقه أمام الرياض والوحدة.
وكان حمد الله أحرز 5 أهداف في الجولات الـ 5 الأولى، قبل غيابه عن قائمتي السادسة والسابعة، ثم انقطع تهديفيًا طيلة 368 دقيقة في 5 مباريات متتالية، بين أواخر سبتمبر ومطلع نوفمبر، ليتراجع إلى المركز 14 في ترتيب الهدافين عند نهاية الجولة 13.
وكسر المغربي صمته التهديفي، أمام الاتفاق في الجولة 14، وبقيت بصمته حاضرة منذ ذلك الحين، عبر تسجيله 10 أهداف في مشاركاته الـ 7 الأخيرة، رافعًا رصيده الإجمالي إلى 15 هدفًا، متجاوزًا محصّلة الفرنسي كريم بنزيما، شريكه في هجوم الاتحاد، الذي سجل هدفًا وحيدًا خلال الفترة الزمنية ذاتها.
وأصبح حمد الله حاليًا ثالث قائمة الهدافين، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر «22»، والصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال «19»، وبالمناصفة مع الكاميروني جورج كيفن نكودو، جناح ضمك.