|


تصريحات حمد الله قبل مواجهة الهلال تكسب التفاعل

«إذا وعد أوفى.. البليهي ينتظرك»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.02.27 | 09:04 pm

حصد تصريح المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بعد نهاية مواجهة الوحدة ضمن لقاءات «جولة يوم التأسيس» الـ 21 من دروشن السعودي، تفاعلًا قياسيًا وصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين خلال أول 16 ساعة في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
المهاجم المغربي عدّ مواجهة الهلال، الجمعة المقبل، في الدوري، ولقائي دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا بالفرصة لرد الاعتبار بعد الخسارة من الأزرق في الدور الأول وكأس الملك سلمان للأندية العربية.
التصريح قسّم الاتحادية على أكثر من طرف، منهم الذي عدّ أن التصريح يعبر عن لغة التحدي مثل سعد الحاجي «@saeed3373» الذي كتب: «تصريح في محله عاد هو قدام الهلال ساطي وبإذن الله يسوي شيء قدامهم»، ومثله كتب «@pv_zz1»: «الساطي إذا وعد أوفى.. يا ويلكم».
طرف آخر رأى أن المهاجم المغربي لم يوفق في التصريح منهم عمار «@amm1947r» الذي كتب: «حط نفسه تحت ضغط كبير جدًا لم يوفق بالتصريح»، الرد جاء سريعًا من تايقر «@n7xiiil» الذي قال: «شكلك ما تعرف الساطي لاعب يحب الضغوطات».
الجماهير الهلالية تفاعلت مع تصريح حمد الله منذ وقت مبكر، وجاءت غالبية الردود بلغة أكثر تحد مثل توتي «@toootey13» الذي كتب: «شكرًا على هذا التعليق يا أبو رزيقة.. الهلال يتوحش إذا وصلته مثل هذه التصريحات»، ومثله قال سام «@HFC20MKA» إن تصريح حمد الله جاء من باب الحماس لا أكثر قائلًا: «أتفهم التصاريح الي تجي من داعي حماس ونشوة فوز.. موعدنا الجمعة يا حمد الله»، وعلى النهج ذاته عدّ عبد الرحمن «N7hteh@» أن حمد الله لن يكون صاحب تأثير في مواجهة علي البليهي مدافع الهلال قائلًا: «البليهي ينتظرك يا حمد الله يوم الجمعة.. عارفين وش بتسوي قدامه».