|


قبل الاتحاد.. البريك ينتظر قرار الثلاثاء

محمد البريك، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، لحظة دخوله ملعب «المملكة أرينا» للمشاركة في مباراة أصيب خلالها أمام الرائد، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.02.28 | 09:40 pm

وصفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، مشاركة محمد البريك، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مواجهة الاتحاد، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي، على ملعب «المملكة أرينا» بـ «المستبعدة».
ووفقًا للمصادر، يفضّل الجهاز الفني الانتظار حتى يصل اللاعب إلى درجة الجاهزية التامة قبل الاستعانة بخدماته، وعلى هذا الأساس أخرجه من حسابات الكلاسيكو.
وأشارت المصادر نفسها إلى «تقدّم ملحوظ» للظهير في برنامج تأهيله من إصابة العضلة الخلفية للفخذ، ووصوله إلى المرحلة الأخيرة، ما يجعل ظهوره أمام الاتحاد، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا «واردًا»، حال رأى الجهاز الطبي ذلك.
وتعرّض البريك لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه مع الرائد في الجولة الـ 20 من روشن التي انتهت زرقاء بنتيجة 3ـ1، واضطرته إلى مغادرة الملعب عند الدقيقة 69، ليدخل زميله ياسر الشهراني بدلًا منه.
وتصنّف الإصابة بتمزّق من الدرجة الثانية يستوجب فترة علاج وتأهيل تمتد لما بين أسبوعين وأربعة أسابيع، حسب وتيرة الاستجابة.