|


اليوم.. جيسوس يختار بديل ميترو

بلانيس يحدد خطة الاتحاد

صورة التقطت، الأربعاء، للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ولاعبيه ياسر الشهراني وناصر الدوسري وأحمد أبو رأسين ومحمد جحفلي ومحمد كنو وصالح الشهري، خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة الاتحاد، الجمعة، في الكلاسيكو ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم جدة ـ ماجد هود 2024.02.29 | 01:46 am

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي في نادي الاتحاد، حدد خطة سير «النمور» في مواجهات الكلاسيكو أمام الهلال في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الفريق الغربي سيتدرب الخميس، في مقر النادي، ويغادر مباشرة إلى الرياض، وفقًا للسياسة المتبعة في المباريات التي تلعب خارج أرضه محليًا، على أن يعود بعد نهاية اللقاء مباشرة وإجراء تدريبين يومي السبت والأحد المقبلين في النادي.
وكشفت عن أن المدير الرياضي الإسباني قرر أن يتدرب «النمور» على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض العاصمة، قبل مواجهة الأزرق في ذهاب دوري الأبطال، الثلاثاء. ووفقًا للمصادر نفسها، فإن بلانيس هو من أوعز بأن يتدرب الفريق تدريبه الأخير قبل لقاء نافباخور الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال. وعلى الطرف الآخر تركّز تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأربعاء، على عدد من الجوانب الفنية، شملت التمرير السريع بلمسة واحدة، والكرات العرضية، واستغلال الفرص أمام المرمى.
وخصَّص البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، زمنًا من التدريب أيضًا للجوانب البدنية، والتقوية العضلية، في مستهل تحضيراته لمواجهة الاتحاد.
ويُنتظر أن يحدد جيسوس في تدريب الخميس بديل المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش الذي يغيب عن اللقاء لتراكم البطاقات الصفراء.
وتعرض اللاعب لإنذار خلال مواجهة الاتفاق في الجولة الماضية، التي دخلها حاملًا 3 بطاقات صفراء، ما أوجب إيقافه مباراة واحدة تلقائيًا.