|


إيجور: سعيود رفض المشاركة وأبعدته.. أريد مقاتلين.. والقرار بيد الرئيس

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي - دوري روشن)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.02.29 | 08:23 pm

هاجم الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، الجزائري أمير سعيود بعد أن سأله أحد الصحافيين عن سبب غياب لاعبه عن مباراة الفيحاء، التي كسبها الأخير 2ـ1.
وقال إيجور عن سعيود: «أبدى لي عدم رغبته في المشاركة بالمباراة، لذا أبعدته عنها». مضيفًا: «لحظاتٌ صعبةٌ نعيشها، والقرار سيكون لرئيس النادي. تبقَّت 12 جولةً، ولا أريد إلا المقاتلين».
وعن أسباب الخسارة في هذه المباراة، أوضح المدرب: "مررنا بلحظاتٍ صعبةٍ، لكن الشوط الأول كان متكافئًا، وحصلنا على فرصٍ عدة، ومنافسنا كذلك، ودرسنا المباراة، وارتأينا ألَّا نلعب في العمق، لأننا في حال خسارة الكرة، نتعرَّض لمرتداتٍ خطرةٍ، وقررنا اللعب على الأطراف، واستطعنا التسجيل، وعادت الروح لنا، لكن سرعان ما تلقينا بطاقة حمراء، وهو ما تسبَّب في وصول المنافس إلى مرمانا، وسيطرتهم على المباراة».
واعتذر إيجور للجماهير التي حضرت في اللقاء الأول على منشأة الرائد قائلًا: «أعتذر للجمهور الذي حضر. كنت أتمنى أن أهديهم الانتصار في أول مباراة على ملعبنا الجديد، وأيضًا أعتذر لتعادلنا أمام الرياض. كنا الأقرب للفوز، لكن هذا حال كرة القدم. أنا المسؤول الأول عن الخسارة، لأنني المدرب، وصاحب القرارات، وسنواصل العمل والتحليل الفني ولن نتوقف فأمامنا 12 جولةً، ويجب علينا التكاتف والوقوف معًا».